استراتيجيات التداول اليوم


لا ستراتجي دو داي ترادينغ لي داي ترادينغ إست ون ميكاوتيثود درسكونفستسيمنت دي بلوس إن بلوس بوبولير إن فرنس إت إن يوروب إت كوي نوس فينت توت درويت ديس Etats - أونيس. سون برينسيب إست أغريف لا فويس سيمبل أند أتسسيبل أغريف توس بيزكورسكويل ن ديماند باس دي غراند كونيسانس إن ماتيغرافير درسكواناليس. كوم ابن اسم لرسكينديك، لي يوم التداول سي براتيك إن ون سيول و ميسيرسم جورناكوتي. بور إن سافوير بلوس سور سيت ستراتيكوتيجي دي ترادينغ إت أغريف سون وسر أوبيراتيون سور لي فوريكس. فويسي كلكيس إكسليكاتيونس كومبلاكوتيمنتيرس. لي يوم التداول. كورسكوست-سي كيو كرسكويست لي داي ترادينغ كونسيست إن رياكوتاليتاكوت أغريف إفكتور أون ماكسيموم دي بيتيتس ترانزاكتيونس إن ون جورنيكوتي إت دونك دي ن ترادر ​​كيو دورانت ليس هيوريس درسكووفيرتيور دو مارشاكوت. بور y إنفيرينير، لي داي ترادر ​​ديت بين إنتندو وتيليسر دي فورتس إفيتس دي ليفير إت بريندر ديس بياكوتيناكوتيفيسز تريغرافس فيبلز إت إنفاكوتيريورس لي بلوس سوفنت أغريف 4. بين إنتندو، بور كيو سيت ميكوثيثود فوس أسيور ديس كونس ساتيسفايسانتس، إيل كونفينت دي رياكوتاليسر أو موينز 10 ترادس بار جور. الاهتمام سيارة صب ترمينر لا جورنيكوتي بلا سو سيول الموقف أوفيرت. إيل كونفنت دي كوب سيس بيرتس أو بون مومنت، سويت إن ديسوس دي 10 إت دي كومولر بلوس دي بوسيتيونس غاغنانتيس كيو بيردانتيس. إن كلير، لي داي ترادينغ إست ون مياكوتيثود أسيز سيمبل دانز لي سينس كورسكويل ن ديماند باس باسوكوب دي تمبس درسكواناليس ميس كسكويست أوسي ون ميكوتيثود ريسكوياكو كوي بروفوك بارفويز ديس بيرتس إمبورتانتيس إن كاس دي موفيز جيستيون. إيلي إست دونك رياكوتسيرفاكوتي أوكس ترادرس ديسبونيبلز إت نرسكواكوتيتانت باس سوجيتس أو ستريس. كومبين درسكوارجنت إنفستير دانز لي داي ترادينغ بور كيو لي داي ترادينغ سو أون ون ميكوتيثود رينتابل، إيل كونفينت دي ديسبوسر درسكون كابيتال دي ديكوتيبارت سوفيسانت ميس باس أوبليغاتوريمنت كار إيل إست أوسي ممكن درسكوتيليسر ديس إفيتس دي ليفير إمبورتانتس. سيبندانت، بور مينيميسر ليس ريسكس، إيكوتيفيتيس دي فوس بوسيتيونر سور تروب دي فاليورس إن ميسيرسم تمبس إت كونسنترز-فوس سور أون أو ديوكس أكتيفس أغريف لا فويس. فوس بوفيز دونك ديسيغنر دي دياكوتيمارر ون كاريغرافير دي داي ترادر ​​أفيك سيوليمنت كلكز ميليرز درسكويوروس سور فوتر كومبت درسكوينفستسيمنت. بينز توجور أغريف فيكوتيفيرف سيبندانت كيو ليس سبريادس براتيكاكوتس أو أوتريس فريس ن كوفرنت باس فوس إكسينس. تشويسير لي بون بروكر بور براتيكر لي داي ترادينغ بور رياكوتاليسر ديس بروفيتس أفيك لي داي ترادينغ، إيل كونفنتيون دي تشويزير أفيك سوين لي بروكر سور ليكيل أون فا سرسكوينسكرير. إن إفت، ليس ديفرز فريس براتيكاكوتس بار سيرتينز كورتيريز بيوفنت فينير إنتيرفاكوتيرر أفيك فوتر ستراتيكوتيجي إن كوفرانت ون تروب غروس بارتي دي فوس إكسينس. بينزيز دونك أغريف توجورس فيكوتيرفيه لي نيفياو ديس سبريادس براتيكاكوتس بار ليس بروكرز أفانت دي فير فوتر تشويكس إت تشويسيسيز توجورس أون بروكر بيو كوسيركتيوكس. بين إنتندو، إيل ن فوت باس نيكوتغليجر بور أوتانت لا كواليتاكوت دو سيرفيس كلينت إت لا كواليتاكوت دي لا بلاتيفورم. فوس أفيز إن إفيت بيسوان درسكوتيليسر ون إنتيرفاس إفكيس إت رابيد بور كيو فوس أورددرز سوينغ بريس إن كومبت أو بون مومنت. دانز لرسكويكوتال، تيستيز فوتر ستراتاكوتيجي أفيك ليس كومبتيس دي دياكوتيمونستراشيون بروبوساكوتس بار لا بلوبارت ديس كورتيرز. نوس فوس كونسيلونس إتورو كوي بروبوس ديس سبريادس ديكتس، ديس فورماتيونس إت ون غراند كواليتاكوت دي سيرفيس. كلكز كونسيلز سوبلياكوتيمنتيرس فويسي كلكز كونسيلز أغريف أبليكر بور أوجمينتر فوس تشانسس دي ككين أفيك لي داي التداول: إيسوليز-فوس أو ماكسيموم و إيكوتيفيتيز توت مصدر دي ديكوتيكونسنتراتيون ن سويفيز جامايس بالإضافة إلى دي 4 أكتيفس إن ميسيرسم تمبس كوبيز فوس المكاسب أفانت 4 كوبيز فوس بيرتس أفانت 10 فيتس ديس بوسس بور ريستر كونسنتركيوت إت ن باس سيكوتير أو ستريس ن ترادز باس بلوس دي كلكز هيريس بار جور درسكون مانيغرافير جاكوتينيكوترال، إيل كونفنت دي فوس إنترايسيرنر أفانت دي ديكوتيسيدر دي ميسر توت فوتر أرجنت سور لي يوم تجارة السيارات سي سيت ميكوتيثود بيوت سرسكوفاكوترر إفكيس، إيلي ديماند ون ون سيرتين إكسبيكوترينس إت ون بون كونسنتراتيون إت ن كونفينت دونك باس أغراف توس ليس تايبيس دي ترادرس. راليسيز ديس بنفيسز غرس أو داي ترادينغ لي داي ترادينغ إست ون ستراتجي دي سبكولاتيون فوريكس إديل بور ليس بارتيكوليرز كوي سوهيتنت فير فروكتيفيه ليور أرجنت إن ليغن سانس فير دو ترادينغ أون متير. كومينز ميتر إن براتيك سيت مثود إن سباكولانت دس مينتينانت سور ليس بيرلز دي ديفيسس. ترادز إفكاسيمنت أفيك لي داي ترادينغ سيرفيس دي كفد - كومبورت أون ريسك دي بيرت دي كابيتالاكويل مؤشرات، مسيرات الإجراءات، ستراتجيس سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو تداول سوينغ. أفينيز فوتر ستراتجي دي ترادينغ. سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو تداول سوينغ. أفينيز فوتر ستراتجي دي ترادينغ جي فيس فوكر ليس ترويس برينسيبوس ستايلز دي ترادينغ كيو لارسكون رينكونتر كواند أون فيوت سي لانسر دانز لرسكوينفستسيمنت أكتيف. بيرميتز-موي دونك دي فوس برسنتر لي سكالبينغ، لي لي ترادينغ إت لي سوينغ ترادينغ. لو سلخ فروة الرأس. لي ماتر ديس بيتيتس فارياتيونس نون، جي ن فيس باس فوس أراشر لي هوت دو كرن. سي بروسد، مم سي سيلا دمانج سانس دوت لا بلوبارت ديس إنتيرفينانتس، ن سي براتيك باس دانز لي سكتور فينانسيه. لي سكالبينغ أوكل جي فيس رفرنس إست لرسكون ديس ستراتجيس ليس بلوس وتيليزس سور لي فوريكس. ابن برينسيب بسيطة. فورت، أيضا، ربح، ترس، رابيد، دي، كيلكز، النقاط، أو، تيك. سيث مثود بلات إن غنرال بيوكوب أوكس دوبوتانت كار إيلي بيرميت، أوتر ديس راينز رابيدس، لرسكوتيليساتيون درسكون فورت ليفير إت بروكور أون أون بوسانت ملانج درسكوموتيونس إت درسكوادرنالين. سوف كيو، أو فينال، بيوكوب y ليسنت ليورس plumes8230 ليس سكالبرز تريتنت لي مارش سور ديس ونيتس دي تمبس ترس رديتس 8212 دي كيلكيس سيكوندس كلكز مينوتس. لي برينسيبال إنترت دو سكالبينغ إست دي ليميتير أو ماكسيموم لرسكوسبوسيتيون كار ليس ترادس سونت ترس كورتس. سيبندانت، سي نوع دي ستراتجي ن ديفيريت تري وتيليس كيو قدم ديس ترادرس دج إكسبريمنتس 8212 ألورس كيو بين سوفنت سي سونت ليس دبوتانتس كوي تشويسيسنت سيت أبروتش. بارادوسال، غير. إن إفيت، بور تري أون أون سكالبر إيل فوت تري برت كوب رابيدمنت سيس بيرتس، سي كوي بيوت سرسكوافرر أون ريل كونستروكشيون بور ليس ترادرس ليس بلوس سينسيبلز أو ريسك، إت دونك إن غنرال، ليس موينز هابيتوس. لي سكالبينغ نسيسيت غالمنت دي بوسدر أون أفانتيج أسيز إمبورتانت سور لي مارش أفيك ون مثود درسكونتر كوي فوس بيرميت دي تينير أون تو ديسيس أسيز ليف. سيت ستراتجي بيوت دونك تري ترس رينتابل كونديتيون دي ن باس لرسكوابوردر كوم أون سيمبل جيو دي كاسينو. إيل فوت تري كابابل دي رسيستر أو ستريس إنتنس كيو سوسسيت لسكوتيليساتيون درسكون ليفير فورت. جي دكونسيل سيت أبروتش أوكس ديبوتانتس موينز دي بنفيسي درسكون بون فورماتيون. كريسكوست لي ستايل لي بلوس كونو كار ترس مدياتيس دانز ليس أنيس 2000 إت دورانت لا فاميوس بول إنترنيت. توتيفويس، تري أون داي ترادر ​​ريليف درسكون ديسيبلين ترس ريغوريوس كوي نسيسيت دي ريسبتيون كلكز رولز دي بيس. لا بلوس إمبورتانت درسكونتر إليس إست كيو لي داي ترادر ​​ن دويت جاميس أفوير دي بوسيتيون أوفيرت إنتر ديوكس سانسس أو بيندانت لا نويت بور لي فوريكس. إن إفيت، لي بوت إس درسكوفيتر ليس ثغس درسكووفرتور ديس مارتشس ميس أوسي دي تريتر تشاك جورن ديفرمنت دي لا برسدنت. أفوير أون أويل نيوف بيوت فيتر دي سرسكوبستينر دانز ون موفيز ديركتيون إت إينسي ليتيتر ليس بيرتس ربتيتيون. أوسي، سي ليس هوريرز درسكون جورن دي داي ترادر ​​سونت بين دفينيس، لي كونتينو لوي، لرسكوست بيوكوب موينز. دي كلكز دقيقة كلكز هيوريس، ليه المواقف تنوع الغطس. سيليس-سي سيرونت دترمينس بار لا ستراتجي درسكونتر دو ترادر ​​كوي فافوريس إن غنريل لارسكواناليس تيشنيك بور بريندر بوسيتيون. دي مون كت، ما لاكو مثود مايسون راكو مرسوينديك تشاك جور 9h00 كومنت مي بوسيتيونر سور لرسكووروس إت 10h00، سور لي غبوسد. جي بلاس ديس أوردرز درسكواتش، دي فينت (سور أوبجكتيف أو ستوب لوس) أوتوماتيكس دي مانير سي كيو ميس ترادس سوينت دبوكلز دانز لا جورن. ريغور إت مثود سونت إنديسبنزابلز أون سوينغ ترادر ​​(كوي نرسكوا أوكون رابورت أفيك لي بوتنتيل دو ترادر ​​سي ترموسر سور ون بيست دي دانز) إست تريس سوفنت أون سويفور دي إمندانس كوي فا تشيرتشر كابتر لا تندانس ترس كورت تيرم دي كيلكز جورس ون سيمين. بيرسونيلمينت، جرسكوادور سيت مثود، ميس إيلي إست فيديمنت موينز سيستماتيك. فوس ديفيز ريشيرشر لرسكووبورتونيت، أتندر لي بون تيمينغ، إساير دي سافوير o فوس إن تيس دي لا تندانس. سيبندانت، سيث مثود فوس بيرميت دي فوس قوو بوسر راكو. جي فوس ريكوماند تشاليوريوسيمنت، سي فوس سوهيتيز كومنسر ترادر ​​لي فوريكس، دي فوس أورينتر توت درسكوابورد في سي سي درسكوابروش. إن إفيت، سي تايب دي ستراتجي فا فوس بيرميتر دي ن باس تري سوميس أو ستريس دو كورت تيرميسم سوفنت فتل أوكس نوفيوكس ترادرس فوريكس. إن براتيكانت لي سوينغ ترادينغ فوس أليز بريندر موينز دي بوسيتيونس، إن تشيرتشانت بريندر دي بيوكس موفيمنتس إت دونك دي غراندس إكسينس. إن ريفيرانش، لا جيستيون دي لا تايل دي دي بوسيتيون إت دو ريسك إست، دانز سي كاس، بريمورديال كار لي ستوب إست سوفينت أسيز لوين دو بوينت درسكونتر إت بيوت إنجيندرر ديس بيرتس كونسيبرابليز سي لا بوسيتيون إس دميسور. كيل تاي دي دي ترادر ​​تيس-فوس سي جي ن ديفيس فوس دونر كورسكون كونسيل. ن تشيرتشيز باس إنترر دانز ون كاتغوري بريسيس كار ليس فرونتيرز سونت بارفويز غرينز إت بوريوسيس إنتر سيس ديفرنتس ستايلز. توتيفويس، لا تشوس لا بلوس إمبورتانت إست دي ن باس أوبلير كيو ليس رليز كيو لارسكون سي فيكس ن سونت أوتيلز كيو سي أون ليس ريسبكت. إينسي، أون داي ترادر ​​ن ديفرا جاميز غاردر سا بوسيتيون أوفيرت لي سوير، أون سكالبور ن ديفرا باس تري تروب غورماند إت أون سوينغ ترادر ​​أبليكيرا سا جيستيون دو ريسك لا ليتر. سور سي، جي فوس ليس دكوفرير كيل تايب دي ترادر ​​فوس تيس جرم ريفيلير إست إيسويد دي لرسكويندوستري سباتيال يوروبين. باسيون إن فينانس، أوتوديداكت، إيل a باس بلوسيوس أنيس تشيرتشر أون مارش دي رفرانس، بور فيناليمنت سي سيسياليسر سور لي فوريكس. سيت أوتوفورماتيون فينانسير إت سون إكسبرينس تيشنيك لوي بيرميت دي تروفر توجورس ديس أوبورتونيتس أوريجيناليس إت بارفويز كونتر-كورانت دي لا بينس دي لا سفري فينانسير. كلكز ترادرس بريفيلجيس سويفنت سيس ريكومانداتيونس كوتيدينس دانز لي كادر دو سيرفيس فسبروفيترادر. بارتاجيز سيت أرتيكل المقالات سيميلارز: يوم التداول استراتيجيات للمبتدئين يوم التداول هو فعل شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم. يسعى التجار اليوم لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من كميات كبيرة من رأس المال للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة في الأسهم عالية السيولة أو المؤشرات. يوم التداول يمكن أن تكون لعبة خطيرة للتجار الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات التداول اليوم الشائعة التي يمكن استخدامها من قبل تجار التجزئة. (لمزيد من المعلومات، انظر: البرنامج التعليمي: مقدمة للتحليل الفني.) استراتيجيات الدخول بعض الأوراق المالية هي المرشحين المثالي للتداول اليوم. تاجر اليوم نموذجي يبحث عن شيئين في ستوكليديتي والتقلب. السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي فروق أسعار ضيقة، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي أ تداول الأسهم في). التقلب هو مجرد مقياس للنطاق اليومي المتوقع رانجيث الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول اليومي: مقدمة أو تجول الفوركس: تبادل العملات الأجنبية). بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول المحتملة. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك: الرسوم البيانية شمعدان التداول اليومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. المستوى الثاني كوتسين. المستوى الثاني و إن تقديم نظرة على أوامر حال حدوثها. خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي. أخبار يتحرك الأسهم مثل هذه الخدمات اقول لكم عندما يخرج الخبر. وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان خلال اليوم، وتركز جيدا على هذه العوامل: هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها. الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس. عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات: أولا، ونحن نبحث عن ارتفاع حجم. والتي سوف تبين لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى الثاني، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام. إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية. (لمزيد من المعلومات، انظر الفوركس تجول: أساسيات الرسم البياني (الشمعدانات).) العثور على الهدف تحديد السعر المستهدف سوف تعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. هنا لمحة موجزة عن بعض استراتيجيات التداول اليوم المشترك: سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية، والذي ينطوي على بيع تقريبا تقريبا بعد التجارة تصبح مربحة. هنا الهدف السعر هو واضح بعد تحقيق الربحية. ويشمل الخبو تقصير الأسهم بعد التحركات السريعة صعودا. ويستند ذلك إلى افتراض أن (1) هي مبالغة في الشراء. (2) المشترين في وقت مبكر على استعداد لبدء أخذ الأرباح و (3) المشترين الحاليين قد يكون خائفا. على الرغم من محفوفة بالمخاطر، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مجزية للغاية. في ما يلي السعر المستهدف عند بدء المشترين في الدخول مرة أخرى. هذه الاستراتيجية تنطوي على الاستفادة من الأسهم التقلبات اليومية. ويتم ذلك من خلال محاولة شراء في أدنى من اليوم وبيع في اعلى مستوى من اليوم. هنا الهدف السعر هو ببساطة في علامة التالية من انعكاس، وذلك باستخدام نفس أنماط أعلاه. هذه الاستراتيجية عادة ما ينطوي على التداول في النشرات الإخبارية أو إيجاد تحركات قوية تتجه بدعم من حجم كبير. وهناك نوع واحد من المتداول الزخم شراء على البيانات الإخبارية وركوب الاتجاه حتى يظهر علامات الانتكاس. النوع الآخر سوف تتلاشى ارتفاع الأسعار. هنا الهدف السعر هو عندما يبدأ حجم في الانخفاض والشموع الهابطة تبدأ تظهر. يمكنك أن ترى أنه في حين أن الإدخالات في استراتيجيات التداول اليوم تعتمد عادة على نفس الأدوات المستخدمة في التداول العادي، فإن الاختلافات الرئيسية تدور حول عندما الوقت المناسب للخروج هو. في معظم الحالات، سوف ترغب في الخروج عندما يكون هناك انخفاض الفائدة في الأسهم كما هو مبين من مستوى إين والحجم. (لمزيد من القراءة، انظر مقدمة لأنواع التداول: تجارة الزخم ومقدمة لأنواع التداول: السماسرة). تحديد وقف الخسارة عند التداول على الهامش. فأنت أكثر عرضة لحركات الأسعار الحادة من المتداولين العاديين. لذلك، باستخدام وقف الخسائر. والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم. استراتيجية واحدة هي وضع وقفين الخسائر: 1. أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر معين الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، وهذا هو الأكثر تريد أن تخسر. 2. وقف الخسارة العقلية المحددة عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كان التداول يجعل بدوره غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم. عادة ما يكون لدى تجار البيع بالتجزئة أيضا قاعدة أخرى: تعيين الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله ماليا وعقليا على الصمود. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. وغالبا ما يشعر التجار عديمي الخبرة بالحاجة إلى تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم وينتهي بهم المطاف إلى اتخاذ مخاطر لا داعي لها نتيجة لذلك. (لمعرفة المزيد، انظر أمر وقف الخسارةأنت متأكد من استخدامه.) تقييم، التغيير والتبديل أداء كثير من الناس في الحصول على التداول اليوم تتوقع أن تحقق عوائد ثلاثية الأرقام كل عام مع الحد الأدنى من الجهد. في الواقع، العديد من التجار اليوم يفقدون المال. ومع ذلك، باستخدام استراتيجية محددة جيدا التي كنت مرتاحا، يمكنك تحسين فرصك في ضرب الاحتمالات. فكيف تقيم الأداء معظم التجار اليوم يفعلون ذلك ليس كثيرا من خلال تتبع النسب المئوية للمكاسب أو الخسائر، ولكن بدلا عن مدى عن كثب تلتزم استراتيجياتها الفردية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة الاستراتيجية الخاصة بك عن كثب من محاولة لمطاردة الأرباح. من خلال الحفاظ على هذا كما عقلية الخاص بك، وجعل لكم أسهل لتحديد أين توجد مشاكل وكيفية حلها. خط التداول اليوم هو مهارة صعبة لإتقان. ونتيجة لذلك، العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: هل الربح كما التاجر اليوم)

Comments

Popular posts from this blog

مما فوريكس ترادينغ دوباي

الفوركس تعريف نافذة المبادلة

الفوركس uygulamalarд ±